فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • ابتكار القيمة تطبيق أبعاد استراتيجية المحيط الأزرق لتعزيز القوة الأكاديمية ببرامج الدراسات العليا بكلية التربية جامعة بنها "الواقع وسبل التفعيل" [المجلد 35، العدد 137، 2024، الصفحة 57-182]
  • اخلاقيات العلم المفتوح , وأخلاقيات البحث في العلوم الإنسانية : دراسة تحليلية , ورؤية نقدية [المجلد 35، 137.2، 2024، الصفحة 207-310]
  • استراتيجية المحيط الأزرق تطبيق أبعاد استراتيجية المحيط الأزرق لتعزيز القوة الأكاديمية ببرامج الدراسات العليا بكلية التربية جامعة بنها "الواقع وسبل التفعيل" [المجلد 35، العدد 137، 2024، الصفحة 57-182]
  • اضطراب طيف التوحد فعالية برنامج قائم على العلاج الوظيفي لتنمية المهارات الحركية الدقيقة للأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 35، العدد 137، 2024، الصفحة 735-784]
  • الإبداع الإداري الثقافة التنظيمية وعلاقتها بالإبداع الإداري في المدارس الثانوية للبنات بمحافظة حفر الباطن [المجلد 35، 137.2، 2024، الصفحة 429-474]
  • الإتجاه نحو التعلم الأخضر تطوير بيئة تعلم إلكترونية قائمة على تطبيقات الذكاء الإصطناعي وأثرها في تنمية المسئولية البيئية والإتجاه نحو التعلم الأخضر لدى الطالبات المعلمات [المجلد 35، 137.2، 2024، الصفحة 653-832]
  • الاحتراق الأكاديمي الشغف الأكاديمي المتناغم ورأس المال النفسي كمتغيرين وسيطين بين التنظيم الذاتي والاحتراق الأكاديمي لدى عينة من طالبات جامعة الأزهر [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 325-424]
  • الاحتراق الأكاديمى بروفيلات السعى للكمالية الأكاديمية وعلاقتها بالشفقة بالذات والاحتراق الأكاديمى لدى طلاب كلية التربية جامعة الزقازيق [المجلد 35، 137.2، 2024، الصفحة 361-428]
  • الاحتياجات التدريبية الاحتياجات التدريبية لمعلمات التربية الإسلامية في المرحلة المتوسطة في ضوء أبعاد نموذج تيباك ((TPACK التكاملية من وجهة نظر معلمات ومشرفات التربية الإسلامية [المجلد 35، 137.2، 2024، الصفحة 175-206]
  • الأداء التنظيمي متطلبات تطوير الأداء التنظيمي بالمدارس الثانوية العامة فى مصر (دراسة تحليلية) [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 651-676]
  • الآراء التربوية المعلم والمتعلم وطرق التدريس عند بدر الدين بن جماعة في كتابه "تذكرة السامع والمتكلم في أدب العالم والمتعلم " وآليات مقترحة لتطبيقها في المدرسة [المجلد 35، العدد 137، 2024، الصفحة 377-410]
  • الإرادة العزم الأكاديمي والإرادة كمنبئات بالأمل لدى طلاب كلية التربية جامعة بنها [المجلد 35، 137.2، 2024، الصفحة 601-652]
  • الاستدامة مسارات لتحقيق الاستدامة المالية للجامعات الحكوميةالمصرية على ضوء الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي 2030 [المجلد 35، العدد 137، 2024، الصفحة 411-552]
  • الاستراتيجية مسارات لتحقيق الاستدامة المالية للجامعات الحكوميةالمصرية على ضوء الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي 2030 [المجلد 35، العدد 137، 2024، الصفحة 411-552]
  • الأسر جودة الحياة الأسرية لدى أسر الأفراد من ذوي الإعاقة الفكرية [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 425-472]
  • الإسلامي التسامحُ الدِّينى الإسلامي إِبّان الفتح العربي لمصر مسرحية "عمرو بن العاص فاتح مصر" نموذجاً تأليف أحمد زكي السيد و محمد زكي ابراهيم دراسة تحليلية [المجلد 35، العدد 137، 2024، الصفحة 855-950]
  • الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد فاعلية برنامج قائم على بعض الوظائف التنفيذية في خفض الإليكسيثيميا لتحسين التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد مرتفعي الأداء الوظيفي [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 261-324]
  • الإعاقة الفكرية فعالية برنامج قائم على دعم السلوك الإيجابي في خفض العدوان وإيذاء الذات لدى المراهقات ذوات الإعاقة الفكرية [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 501-544]
  • الاعتماد المؤسسى آليات مقترحة لإعتماد مؤسسات التعليم الأساسي بمصر في ضوء خبرة سنغافورة [المجلد 35، 137.2، 2024، الصفحة 569-600]
  • الاقتصاد الأخضر برنامج مقترح في العلوم البيئية قائم على أبعاد الاقتصاد الأخضر لتنمية التحصيل الدراسي والذكاء الأخلاقي والقيم البيئية لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية [المجلد 35، العدد 137، 2024، الصفحة 241-328]
  • الاقتصادية والثقافية المتغيرات السياسية والاقتصادية والثقافية وانعكاساتها علي تعدد أنماط التعليم المصري (دراسة تحليلية) [المجلد 35، 137.2، 2024، الصفحة 505-638]
  • الإليكسيثيميا فاعلية برنامج قائم على بعض الوظائف التنفيذية في خفض الإليكسيثيميا لتحسين التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد مرتفعي الأداء الوظيفي [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 261-324]
  • الإمدادات التربوية متطلبات تحسين جودة الخدمات التعليمية بالمدارس الثانوية العامة في مصر (دراسة تحليلية) [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 545-572]
  • الأمل العزم الأكاديمي والإرادة كمنبئات بالأمل لدى طلاب كلية التربية جامعة بنها [المجلد 35، 137.2، 2024، الصفحة 601-652]
  • البحث العلم المفتوح , وأخلاقيات البحث في العلوم الإنسانية : دراسة تحليلية , ورؤية نقدية [المجلد 35، 137.2، 2024، الصفحة 207-310]
  • التحليل العنقودى بروفيلات السعى للكمالية الأكاديمية وعلاقتها بالشفقة بالذات والاحتراق الأكاديمى لدى طلاب كلية التربية جامعة الزقازيق [المجلد 35، 137.2، 2024، الصفحة 361-428]
  • التسامح التسامحُ الدِّينى الإسلامي إِبّان الفتح العربي لمصر مسرحية "عمرو بن العاص فاتح مصر" نموذجاً تأليف أحمد زكي السيد و محمد زكي ابراهيم دراسة تحليلية [المجلد 35، العدد 137، 2024، الصفحة 855-950]
  • التعليم الاساسى آليات مقترحة لإعتماد مؤسسات التعليم الأساسي بمصر في ضوء خبرة سنغافورة [المجلد 35، 137.2، 2024، الصفحة 569-600]
  • التعليم الثانوي العام المبادرات والجهود المصرية في مجال الذكاء الاصطناعى لتعزيز التنافسية بالتعليم الثانوي العام .. دراسة تحليلية [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 473-500]
  • التعليم المدمج فاعلية برنامج مدمج قائم على نموذج التدريس الواقعي لتنمية بعض مهارات التفكير الشمولي لدى طالبات كلية الاقتصاد المنزلي جامعة الأزهر [المجلد 35، 137.2، 2024، الصفحة 311-360]
  • التفاعل الاجتماعي فاعلية برنامج قائم على بعض الوظائف التنفيذية في خفض الإليكسيثيميا لتحسين التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد مرتفعي الأداء الوظيفي [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 261-324]
  • التفسيرات التاريخية تعليم وتعلم الفهم والتفسيرات التاريخية [المجلد 35، العدد 137، 2024، الصفحة 31-56]
  • التفكير الشمولي فاعلية برنامج مدمج قائم على نموذج التدريس الواقعي لتنمية بعض مهارات التفكير الشمولي لدى طالبات كلية الاقتصاد المنزلي جامعة الأزهر [المجلد 35، 137.2، 2024، الصفحة 311-360]
  • التفكير المزدوج "الكفاءة الذاتية المُدركة واليقظة العقلية لدى عينة من طلبة كلية التربية جامعة طنطا (مرتفعي ومنخفضي) التفكير المزدوج" [المجلد 35، العدد 137، 2024، الصفحة 785-854]
  • التكوين هندسة التكوين التربوي لبناء المواطن العالمي بالمدرسة المصرية "رؤية مقترحة للنسق التكويني" [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 109-202]
  • التكوين التربوي هندسة التكوين التربوي لبناء المواطن العالمي بالمدرسة المصرية "رؤية مقترحة للنسق التكويني" [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 109-202]
  • التنافسية المبادرات والجهود المصرية في مجال الذكاء الاصطناعى لتعزيز التنافسية بالتعليم الثانوي العام .. دراسة تحليلية [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 473-500]
  • التنظيم الذاتي الشغف الأكاديمي المتناغم ورأس المال النفسي كمتغيرين وسيطين بين التنظيم الذاتي والاحتراق الأكاديمي لدى عينة من طالبات جامعة الأزهر [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 325-424]
  • التنظيمي لدى المعلمين القيادة المُمَكِّنَة لدى مديري المدارس الثانوية بمدينة مكة المكرمة وأثرها في تعزيز قدرات التعلم التنظيمي لدى المعلمين [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 203-260]
  • التوعية المعالجة الدرامية للتوعية بظاهرة الزواج المبكر في المسرح المصري مسرحية "قبل الأوان" نموذجاً -دراسة تحليلية [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 31-76]
  • الثقافة التنظيمية الثقافة التنظيمية وعلاقتها بالإبداع الإداري في المدارس الثانوية للبنات بمحافظة حفر الباطن [المجلد 35، 137.2، 2024، الصفحة 429-474]
  • الجودة آليات مقترحة لإعتماد مؤسسات التعليم الأساسي بمصر في ضوء خبرة سنغافورة [المجلد 35، 137.2، 2024، الصفحة 569-600]
  • الدلالة التاريخية برنامج قائم على المصادر الرقمية لتنمية الدلالة التاريخية لدى طلاب شعبة التاريخ بكلية التربية [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 621-650]
  • الذكاء المخاطر الأخلاقية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي " دراسة تحليلية ". [المجلد 35، العدد 137، 2024، الصفحة 329-376]
  • الذكاء الأخلاقي برنامج مقترح في العلوم البيئية قائم على أبعاد الاقتصاد الأخضر لتنمية التحصيل الدراسي والذكاء الأخلاقي والقيم البيئية لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية [المجلد 35، العدد 137، 2024، الصفحة 241-328]
  • الذكاء الاصطناعي المخاطر الأخلاقية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي " دراسة تحليلية ". [المجلد 35، العدد 137، 2024، الصفحة 329-376]
  • الذكاء الاصطناعي المبادرات والجهود المصرية في مجال الذكاء الاصطناعى لتعزيز التنافسية بالتعليم الثانوي العام .. دراسة تحليلية [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 473-500]
  • السعى للكمالية الأكاديمية بروفيلات السعى للكمالية الأكاديمية وعلاقتها بالشفقة بالذات والاحتراق الأكاديمى لدى طلاب كلية التربية جامعة الزقازيق [المجلد 35، 137.2، 2024، الصفحة 361-428]
  • الشغف الأكاديمي المتناغم الشغف الأكاديمي المتناغم ورأس المال النفسي كمتغيرين وسيطين بين التنظيم الذاتي والاحتراق الأكاديمي لدى عينة من طالبات جامعة الأزهر [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 325-424]
  • الشفقة بالذات بروفيلات السعى للكمالية الأكاديمية وعلاقتها بالشفقة بالذات والاحتراق الأكاديمى لدى طلاب كلية التربية جامعة الزقازيق [المجلد 35، 137.2، 2024، الصفحة 361-428]
  • الصم دور منصات التعلم الالكترونية في تعليم التلاميذ الصم وضعاف السمع في المملكة العربية السعودية (منصة مدرستي نموذجا) [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 1-30]
  • العدالة التاريخية تصور مقترح لمنهج الدراسات الاجتماعية؛ في ضوء أبعاد تحويل المنهج Curriculum transformation؛ لتنمية المواطنة الناقدة، والعدالتين: الجغرافية، والتاريخية؛ لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي [المجلد 35، العدد 137، 2024، الصفحة 553-734]
  • العدالة الجغرافية تصور مقترح لمنهج الدراسات الاجتماعية؛ في ضوء أبعاد تحويل المنهج Curriculum transformation؛ لتنمية المواطنة الناقدة، والعدالتين: الجغرافية، والتاريخية؛ لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي [المجلد 35، العدد 137، 2024، الصفحة 553-734]
  • العدوان فعالية برنامج قائم على دعم السلوك الإيجابي في خفض العدوان وإيذاء الذات لدى المراهقات ذوات الإعاقة الفكرية [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 501-544]
  • العزم الأكاديمي العزم الأكاديمي والإرادة كمنبئات بالأمل لدى طلاب كلية التربية جامعة بنها [المجلد 35، 137.2، 2024، الصفحة 601-652]
  • العقلية العالمية برنامج قائم على فلسفة ما بعد الحداثة؛ لتنمية الهوية الفلسفية، والعقلية العالمية لدى طلاب الدبلوم العام بكلية التربية [المجلد 35، 137.2، 2024، الصفحة 1-96]
  • العلاج الوظيفي فعالية برنامج قائم على العلاج الوظيفي لتنمية المهارات الحركية الدقيقة للأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 35، العدد 137، 2024، الصفحة 735-784]
  • الفتح التسامحُ الدِّينى الإسلامي إِبّان الفتح العربي لمصر مسرحية "عمرو بن العاص فاتح مصر" نموذجاً تأليف أحمد زكي السيد و محمد زكي ابراهيم دراسة تحليلية [المجلد 35، العدد 137، 2024، الصفحة 855-950]
  • الفكر التربوي المعلم والمتعلم وطرق التدريس عند بدر الدين بن جماعة في كتابه "تذكرة السامع والمتكلم في أدب العالم والمتعلم " وآليات مقترحة لتطبيقها في المدرسة [المجلد 35، العدد 137، 2024، الصفحة 377-410]
  • الفكر التربوي قراءة تحليلية لقضايا الفكر التربوي الإسلامي في مصر في الفترة من (2005 – 2020م) [المجلد 35، 137.2، 2024، الصفحة 475-504]
  • الفكر التربوي الإسلامي قراءة تحليلية لقضايا الفكر التربوي الإسلامي في مصر في الفترة من (2005 – 2020م) [المجلد 35، 137.2، 2024، الصفحة 475-504]
  • الفهم تعليم وتعلم الفهم والتفسيرات التاريخية [المجلد 35، العدد 137، 2024، الصفحة 31-56]
  • القاصرات المعالجة الدرامية للتوعية بظاهرة الزواج المبكر في المسرح المصري مسرحية "قبل الأوان" نموذجاً -دراسة تحليلية [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 31-76]
  • القضايا التربوية قراءة تحليلية لقضايا الفكر التربوي الإسلامي في مصر في الفترة من (2005 – 2020م) [المجلد 35، 137.2، 2024، الصفحة 475-504]
  • القوة الأكاديمية تطبيق أبعاد استراتيجية المحيط الأزرق لتعزيز القوة الأكاديمية ببرامج الدراسات العليا بكلية التربية جامعة بنها "الواقع وسبل التفعيل" [المجلد 35، العدد 137، 2024، الصفحة 57-182]
  • القيادة المُمَكِّنَة لدى مديري المدارس الثانوية بمدينة مكة المكرمة وأثرها في تعزيز قدرات التعلم القيادة المُمَكِّنَة لدى مديري المدارس الثانوية بمدينة مكة المكرمة وأثرها في تعزيز قدرات التعلم التنظيمي لدى المعلمين [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 203-260]
  • القيم البيئية برنامج مقترح في العلوم البيئية قائم على أبعاد الاقتصاد الأخضر لتنمية التحصيل الدراسي والذكاء الأخلاقي والقيم البيئية لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية [المجلد 35، العدد 137، 2024، الصفحة 241-328]
  • الكفاءة الذاتية المُدركة "الكفاءة الذاتية المُدركة واليقظة العقلية لدى عينة من طلبة كلية التربية جامعة طنطا (مرتفعي ومنخفضي) التفكير المزدوج" [المجلد 35، العدد 137، 2024، الصفحة 785-854]
  • المالية مسارات لتحقيق الاستدامة المالية للجامعات الحكوميةالمصرية على ضوء الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي 2030 [المجلد 35، العدد 137، 2024، الصفحة 411-552]
  • المتغيرات السياسية المتغيرات السياسية والاقتصادية والثقافية وانعكاساتها علي تعدد أنماط التعليم المصري (دراسة تحليلية) [المجلد 35، 137.2، 2024، الصفحة 505-638]
  • المخاطر المخاطر الأخلاقية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي " دراسة تحليلية ". [المجلد 35، العدد 137، 2024، الصفحة 329-376]
  • المخاطر الأخلاقية المخاطر الأخلاقية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي " دراسة تحليلية ". [المجلد 35، العدد 137، 2024، الصفحة 329-376]
  • المدارس الابتدائية تأهيل المدارس الابتدائية لضمان الجودة والاعتماد في مصر ( دراسة تحليلية) [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 677-700]
  • المدارس الإلزامية متطلبات تحسين جودة الخدمات التعليمية بالمدارس الثانوية العامة في مصر (دراسة تحليلية) [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 545-572]
  • المدارس الثانوية الثقافة التنظيمية وعلاقتها بالإبداع الإداري في المدارس الثانوية للبنات بمحافظة حفر الباطن [المجلد 35، 137.2، 2024، الصفحة 429-474]
  • المدرسة الثانوية متطلبات تطوير الأداء التنظيمي بالمدارس الثانوية العامة فى مصر (دراسة تحليلية) [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 651-676]
  • المدرسة المستدامة تصور مستقبلي لمدرسة التعليم الأساسي في مصر على ضوء مفاهيم المدرسة المستدامة صديقة البيئة [المجلد 35، العدد 137، 2024، الصفحة 183-240]
  • المدرسة المصرية هندسة التكوين التربوي لبناء المواطن العالمي بالمدرسة المصرية "رؤية مقترحة للنسق التكويني" [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 109-202]
  • المدرسة صديقة البيئة تصور مستقبلي لمدرسة التعليم الأساسي في مصر على ضوء مفاهيم المدرسة المستدامة صديقة البيئة [المجلد 35، العدد 137، 2024، الصفحة 183-240]
  • المسرح المعالجة الدرامية للتوعية بظاهرة الزواج المبكر في المسرح المصري مسرحية "قبل الأوان" نموذجاً -دراسة تحليلية [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 31-76]
  • المصادرالتاريخية الرقمية برنامج قائم على المصادر الرقمية لتنمية الدلالة التاريخية لدى طلاب شعبة التاريخ بكلية التربية [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 621-650]
  • المعاهد الثانوية الأزهرية استراتيجية مقترحة لتطوير المعاهد الثانوية الأزهرية بمصر في ضوء أبعاد المنظمة المتعلمة [المجلد 35، 137.2، 2024، الصفحة 539-568]
  • المعلم والمتعلم المعلم والمتعلم وطرق التدريس عند بدر الدين بن جماعة في كتابه "تذكرة السامع والمتكلم في أدب العالم والمتعلم " وآليات مقترحة لتطبيقها في المدرسة [المجلد 35، العدد 137، 2024، الصفحة 377-410]
  • المعلمين مستوى برامج التأهيل المهني المقدمة للطلبة ذوي الاعاقة من وجهة نظر معلميهم [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 77-108]
  • المنظمة المتعلمة استراتيجية مقترحة لتطوير المعاهد الثانوية الأزهرية بمصر في ضوء أبعاد المنظمة المتعلمة [المجلد 35، 137.2، 2024، الصفحة 539-568]
  • المهارات الحركية الدقيقة فعالية برنامج قائم على العلاج الوظيفي لتنمية المهارات الحركية الدقيقة للأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 35، العدد 137، 2024، الصفحة 735-784]
  • المواطن العالمي هندسة التكوين التربوي لبناء المواطن العالمي بالمدرسة المصرية "رؤية مقترحة للنسق التكويني" [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 109-202]
  • المواطنة الناقدة تصور مقترح لمنهج الدراسات الاجتماعية؛ في ضوء أبعاد تحويل المنهج Curriculum transformation؛ لتنمية المواطنة الناقدة، والعدالتين: الجغرافية، والتاريخية؛ لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي [المجلد 35، العدد 137، 2024، الصفحة 553-734]
  • الهوية الفلسفية برنامج قائم على فلسفة ما بعد الحداثة؛ لتنمية الهوية الفلسفية، والعقلية العالمية لدى طلاب الدبلوم العام بكلية التربية [المجلد 35، 137.2، 2024، الصفحة 1-96]
  • الوطنية مسارات لتحقيق الاستدامة المالية للجامعات الحكوميةالمصرية على ضوء الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي 2030 [المجلد 35، العدد 137، 2024، الصفحة 411-552]
  • الوظائف التنفيذية فاعلية برنامج قائم على بعض الوظائف التنفيذية في خفض الإليكسيثيميا لتحسين التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد مرتفعي الأداء الوظيفي [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 261-324]
  • اليقظة العقلية "الكفاءة الذاتية المُدركة واليقظة العقلية لدى عينة من طلبة كلية التربية جامعة طنطا (مرتفعي ومنخفضي) التفكير المزدوج" [المجلد 35، العدد 137، 2024، الصفحة 785-854]

ب

ت

  • تأهيل تأهيل المدارس الابتدائية لضمان الجودة والاعتماد في مصر ( دراسة تحليلية) [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 677-700]
  • تحليل المحتوى مهارات التفكير الإبداعي في كتاب اللغة الإنجليزية للصف الثاني ثانوي في المملكة العربية السعودية "دراسة تحليلية" التفكير الإبداعي – كتب اللغة الإنجليزية – تحليل المحتوى [المجلد 35، العدد 137، 2024، الصفحة 1-30]
  • تصور مستقبلي تصور مستقبلي لمدرسة التعليم الأساسي في مصر على ضوء مفاهيم المدرسة المستدامة صديقة البيئة [المجلد 35، العدد 137، 2024، الصفحة 183-240]
  • تعدد أنماط التعليم المتغيرات السياسية والاقتصادية والثقافية وانعكاساتها علي تعدد أنماط التعليم المصري (دراسة تحليلية) [المجلد 35، 137.2، 2024، الصفحة 505-638]
  • تعليم تعليم وتعلم الفهم والتفسيرات التاريخية [المجلد 35، العدد 137، 2024، الصفحة 31-56]
  • تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي تصور مقترح لمنهج الدراسات الاجتماعية؛ في ضوء أبعاد تحويل المنهج Curriculum transformation؛ لتنمية المواطنة الناقدة، والعدالتين: الجغرافية، والتاريخية؛ لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي [المجلد 35، العدد 137، 2024، الصفحة 553-734]
  • تنمية تحصيل المفاهيم الفنية والاحتفاظ بها استخدام نموذج مكارثي (4MAT) McCarthy في تدريس التربية الفنية لتنمية مهارات التفكير المنطقي وتحصيل المفاهيم الفنية والاحتفاظ بها لدي الطالب/ المعلم شعبة التربية الفنية بكلية التربية النوعية [المجلد 35، 137.2، 2024، الصفحة 97-174]
  • تنمية مهارات التفكير المنطقي استخدام نموذج مكارثي (4MAT) McCarthy في تدريس التربية الفنية لتنمية مهارات التفكير المنطقي وتحصيل المفاهيم الفنية والاحتفاظ بها لدي الطالب/ المعلم شعبة التربية الفنية بكلية التربية النوعية [المجلد 35، 137.2، 2024، الصفحة 97-174]

ج

  • جهاز عرض البيانات Technology Acceptance Model (TAM) as an Underpinning to in Understanding Teachers’ Intention Impact of Data Show Projector [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 1-26]
  • جودة الحياة الأسرية جودة الحياة الأسرية لدى أسر الأفراد من ذوي الإعاقة الفكرية [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 425-472]

ح

  • حفر الباطن الثقافة التنظيمية وعلاقتها بالإبداع الإداري في المدارس الثانوية للبنات بمحافظة حفر الباطن [المجلد 35، 137.2، 2024، الصفحة 429-474]

خ

  • خطة استراتيجية استراتيجية مقترحة لتطوير المعاهد الثانوية الأزهرية بمصر في ضوء أبعاد المنظمة المتعلمة [المجلد 35، 137.2، 2024، الصفحة 539-568]

د

  • دعم السلوك الإيجابي فعالية برنامج قائم على دعم السلوك الإيجابي في خفض العدوان وإيذاء الذات لدى المراهقات ذوات الإعاقة الفكرية [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 501-544]

ذ

  • ذوي الإعاقة مستوى برامج التأهيل المهني المقدمة للطلبة ذوي الاعاقة من وجهة نظر معلميهم [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 77-108]
  • ذوي الإعاقة الفكرية جودة الحياة الأسرية لدى أسر الأفراد من ذوي الإعاقة الفكرية [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 425-472]

ر

  • رأس المال النفسي الشغف الأكاديمي المتناغم ورأس المال النفسي كمتغيرين وسيطين بين التنظيم الذاتي والاحتراق الأكاديمي لدى عينة من طالبات جامعة الأزهر [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 325-424]

ز

  • زواج المعالجة الدرامية للتوعية بظاهرة الزواج المبكر في المسرح المصري مسرحية "قبل الأوان" نموذجاً -دراسة تحليلية [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 31-76]

ش

  • شعبة التاريخ برنامج قائم على المصادر الرقمية لتنمية الدلالة التاريخية لدى طلاب شعبة التاريخ بكلية التربية [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 621-650]

ض

  • ضعاف السمع دور منصات التعلم الالكترونية في تعليم التلاميذ الصم وضعاف السمع في المملكة العربية السعودية (منصة مدرستي نموذجا) [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 1-30]
  • ضمان الجودة والاعتماد تأهيل المدارس الابتدائية لضمان الجودة والاعتماد في مصر ( دراسة تحليلية) [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 677-700]

ط

  • طرق التدريس المعلم والمتعلم وطرق التدريس عند بدر الدين بن جماعة في كتابه "تذكرة السامع والمتكلم في أدب العالم والمتعلم " وآليات مقترحة لتطبيقها في المدرسة [المجلد 35، العدد 137، 2024، الصفحة 377-410]

ع

  • علم المفتوح العلم المفتوح , وأخلاقيات البحث في العلوم الإنسانية : دراسة تحليلية , ورؤية نقدية [المجلد 35، 137.2، 2024، الصفحة 207-310]

ف

  • فلسفة ما بعد الحداثة برنامج قائم على فلسفة ما بعد الحداثة؛ لتنمية الهوية الفلسفية، والعقلية العالمية لدى طلاب الدبلوم العام بكلية التربية [المجلد 35، 137.2، 2024، الصفحة 1-96]

ق

  • قلق الحاسب الآلي Technology Acceptance Model (TAM) as an Underpinning to in Understanding Teachers’ Intention Impact of Data Show Projector [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 1-26]

ل

  • للجامعات مسارات لتحقيق الاستدامة المالية للجامعات الحكوميةالمصرية على ضوء الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي 2030 [المجلد 35، العدد 137، 2024، الصفحة 411-552]

م

  • متطلبات متطلبات تطوير الأداء التنظيمي بالمدارس الثانوية العامة فى مصر (دراسة تحليلية) [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 651-676]
  • متطلبات– حالة متطلبات تحسين جودة الخدمات التعليمية بالمدارس الثانوية العامة في مصر (دراسة تحليلية) [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 545-572]
  • مستوى تمكن مستوى تمكن معلمات رياض الأطفال من أساليب تنمية مهارات التفكير الابتكاري لدى أطفال الروضة [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 573-620]
  • معلمات رياض الأطفال مستوى تمكن معلمات رياض الأطفال من أساليب تنمية مهارات التفكير الابتكاري لدى أطفال الروضة [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 573-620]
  • معلمات ومشرفات التربية الإسلامية الاحتياجات التدريبية لمعلمات التربية الإسلامية في المرحلة المتوسطة في ضوء أبعاد نموذج تيباك ((TPACK التكاملية من وجهة نظر معلمات ومشرفات التربية الإسلامية [المجلد 35، 137.2، 2024، الصفحة 175-206]
  • معلمي ومعلمات الرياضيات Technology Acceptance Model (TAM) as an Underpinning to in Understanding Teachers’ Intention Impact of Data Show Projector [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 1-26]
  • منصة مدرستي دور منصات التعلم الالكترونية في تعليم التلاميذ الصم وضعاف السمع في المملكة العربية السعودية (منصة مدرستي نموذجا) [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 1-30]
  • مهارات التفكير الإبداعي مهارات التفكير الإبداعي في كتاب اللغة الإنجليزية للصف الثاني ثانوي في المملكة العربية السعودية "دراسة تحليلية" التفكير الإبداعي – كتب اللغة الإنجليزية – تحليل المحتوى [المجلد 35، العدد 137، 2024، الصفحة 1-30]

ن

  • نموذج التدريس الواقعي فاعلية برنامج مدمج قائم على نموذج التدريس الواقعي لتنمية بعض مهارات التفكير الشمولي لدى طالبات كلية الاقتصاد المنزلي جامعة الأزهر [المجلد 35، 137.2، 2024، الصفحة 311-360]
  • نموذج المعادلة الهيكلية Technology Acceptance Model (TAM) as an Underpinning to in Understanding Teachers’ Intention Impact of Data Show Projector [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 1-26]
  • نموذج تيباك TPACK)) الاحتياجات التدريبية لمعلمات التربية الإسلامية في المرحلة المتوسطة في ضوء أبعاد نموذج تيباك ((TPACK التكاملية من وجهة نظر معلمات ومشرفات التربية الإسلامية [المجلد 35، 137.2، 2024، الصفحة 175-206]
  • نموذج قبول التكنولوجيا – Technology Acceptance Model (TAM) as an Underpinning to in Understanding Teachers’ Intention Impact of Data Show Projector [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 1-26]
  • نموذج مكارثي (4MAT) McCarthy في تدريس التربية الفنية استخدام نموذج مكارثي (4MAT) McCarthy في تدريس التربية الفنية لتنمية مهارات التفكير المنطقي وتحصيل المفاهيم الفنية والاحتفاظ بها لدي الطالب/ المعلم شعبة التربية الفنية بكلية التربية النوعية [المجلد 35، 137.2، 2024، الصفحة 97-174]

ه

  • هندسة التكوين هندسة التكوين التربوي لبناء المواطن العالمي بالمدرسة المصرية "رؤية مقترحة للنسق التكويني" [المجلد 35، 138.1، 2024، الصفحة 109-202]